منتدى الملوك - ارض الحصريات
center][/center]
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


منتدى الملوك - ارض الحصريات
 
الرئيسيةالصفحه الرئيسيهاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
               
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبة جتا 2 الرائعة كاملة مضغوطه بأحترافية
الأربعاء يناير 18, 2012 1:50 pm من طرف mohamed012720

» برنامج الحمايه المتميز BullGuard Internet Security 12.0.203 Final في اخر اصدار : تحميل مباشر
الأحد نوفمبر 20, 2011 12:16 pm من طرف m.ellebodey

» اعلان احمد حلمى لشركة شيبسى ديفيدى كواليتى
الأحد نوفمبر 20, 2011 12:13 pm من طرف m.ellebodey

» لعبه Warmonger Operation Downtown Destruction 438MB تحميل مباشر
الأحد نوفمبر 20, 2011 12:11 pm من طرف m.ellebodey

» فيلم الكوميديا The Hangover Part II 2011 نسخة 720p BluRay مترجم للكبار فقط+18 تحميل مباشر
الأحد نوفمبر 20, 2011 12:08 pm من طرف m.ellebodey

» مجموعة متنوعة من اجدد سمزات بصيغة nth تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر
الأحد نوفمبر 20, 2011 12:04 pm من طرف m.ellebodey

» Exclusive WWE.Superstars.2011.11.17
الأحد نوفمبر 20, 2011 12:02 pm من طرف m.ellebodey

» الفيلم المنتظر فاصل ونعود بطولة النجم كريم عبد العزيز بجودة DVDRip وعلى لينكات مباشرة
الأحد نوفمبر 20, 2011 11:59 am من طرف m.ellebodey

» الفيلم العربى علاقات خاصه نسخه dvd تحميل مباشر
الأحد نوفمبر 20, 2011 11:57 am من طرف m.ellebodey

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mido9132002
 
المدير العام
 
m.ellebodey
 
narooto
 
الباشا على
 
mido love
 
dode_eltop
 
poorscools63
 
m_17_egypt
 
ندى محمد
 
برامج تهمك

 

 

 

 

  

 

 

 

 
منتدى الملوك

http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/digg.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/delicious.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/reddit.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/stumbleupon.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/slashdot.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/furl.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/yahoo.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/google.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/blinklist.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/blogmarks.gif  http://illiweb.com/fa/social_bookmarking/technorati.gif  

قم بحفض و مشاطرة الرابط 2m على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط 2m على موقع حفض الصفحات
محركات بحث
محركات البحث

شاطر | 
 

 خبراء الكرة يجمعون على قوة منتخبات مصر وإسبانيا والبرازيل فى مونديال الشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
narooto
مشرف عام
مشرف عام
avatar

عدد المساهمات : 143
تاريخ التسجيل : 17/09/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: خبراء الكرة يجمعون على قوة منتخبات مصر وإسبانيا والبرازيل فى مونديال الشباب   الأحد أكتوبر 04, 2009 1:33 pm

خبراء الكرة يجمعون على قوة منتخبات مصر وإسبانيا والبرازيل فى مونديال الشباب





القاهرة - أجمع خبراء كرة القدم المصرية على قوة أداء المنتخب المصرى فى الدور الأول لبطولة مأس العالم للشباب لكرة القدم التى تنظمها مصر حاليا ، كما أجمع الخبراء على أن المنتخبين الإسبانى والبرازيلى هما الأفضل حتى الآن من خلال الأداء الذى قدموه فى الدور الأول للبطولة .

وفى هذا الصدد أكد فتحى مبروك مدرب المنتخب المصرى الأسبق والمدير الفنى لفريق الشباب بالنادى الأهلى - فى استفتاء أجريته وكالة أنباء الشرق الأوسط الأحد - أنه هناك فرق قدمت مستويات ثابتة وأداء راق فى الدور الأول للمونديال مثل إسبانيا والبرازيل وغانا.
وقال أن الأداء المخيب للكاميرون ونيجيريا كان مفاجأة أيضا وكذلك المدرسة الإنجليزية التى لا يوجد بها مسابقات فى هذا السن مما أثر على مستوى المنتخب الإنجليزى ، عكس منتخب هندوراس الى على الرغم من عدم تأهله إلا أنه قدم أداء راقيا طوال البطولة.
وأوضح أن مباريات دور ال16 ستشهد صداما بين بعض الفرق القوية ، منها مباراة باراجواى وكوريا الجنوبية حيث أن الأول يمتاز بالقوة البدنية والمهارة بينما يمتاز الثانى بالسرعة والوعى التكتيكى .

وحول توقعاته للمنتخب المصرى قال أن منتخب الشباب قادر على التأهل لدور الثمانية والفوز على منتخب هندوراس ، وكذلك التأهل للدور قبل النهائى حيث أن مصر ستلاقى الفائز من فنزويلا والإمارات فى دور الثمانية .

من جهته ، أكد أيمن يونس لاعب المنتخب المصرى والزمالك السابق وعضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم أن فرق إسبانيا والبرازيل ومصر وغانا قدموا أداء ثابتا طوال الدور الأول ، بينما كان قدم الباقى أداء متذبذبا .
وأضاف أن سقوط إنجلترا المرير وكذلك معظم الفرق الإفريقية كان مفاجأة البطولة ، بينما قدم منتخب ألمانيا أداء متوازنا ، وقال أن فرص المنتخب المصرى قريبة للوصول للمربع الذهبى .
وأبدى أيمن يونس إعجابه بمصطفى عفروتو لاعب المنتخب المصرى وقال أنه يشبه الهولندى "روبن" فى ثقته فى نفسه وقدرته على قيادة الفريق نحو الفوز مما يعطى ثقة للاعبى فريقه ، وأشاد بسكوب المدير الفنى لمنتخب الشباب حيث أنه يحضر لكل مباراة قبلها مباشرة دون التفكير فى باقى المباريات .
قال عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" أن مستوي البطولة من الناحية الفنية والبدنية جاءت قوية وتميزت الفرق عن بعضها البعض بمميزات مختلفة فمنها من يتميز بالسرعة واخر يتميز بالعاب الرأس وأخر بالتدسديدات ، وهناك فرق جمعت بين كل ذلك أمثال البرازيل وإسبانيا وغانا ومصر ، وكان الدور الاول بصفة عامة قوي المستوي وأن تفاوتت النتائج والاداء في بعض المباريات بسبب العوامل النفسية وقلة الخبرة .
وتجدر الاشارة الى أن كوستاريكا كانت من أبرز المنتخبات التي قدمت مستوي جيد علي الرغم من خسارتها في لقائين من الثلاثة التي خاضتها الا انها قدمت اداء متميز ونجحوا علي الرغم من الخسارة الكبيرة امام البرازيل ثم التشيك الان أنها نجحت في التأهل للدور الثاني التي ستواجه خلالها موقعة صعبة امام المنتخب المصري صاحب الارض والجمهور .
وعلي عكس المتوقع ظهر المنتخب النيجيري بمستوي متواضع في الدور الاول ، وان كانت خطورة النسور الخضراء من المتوقع ان تظهر بداية من دور ال-16.
وفي النهاية أعرب "زيزو" عن أمله في ان يحقق المنتخب الوطني المصري المرجو منه ويستغل عاملي الارض والجمهور وينجح في تخطي عقبة كوستاريكا في طريقة لدور الثمانية .
ومن جهته ، لم يختلف رأى شوقى غريب المدرب العام للمنتخب المصرى الأول عن من سبقوه فقد رأى أن البطولة جاءت قوية فى دورها الأول وان كان من المتوقع ان تزداد قوة في الادوار المقبلة متمنيا لمنتخب مصر الفوز في دور ال-16 ومواصلة المشوار
بنجاح نحو الادوار المقبلة من البطولة .

من جانبه ، قال سمير عدلى المدير الإدارى لمنتخب مصر الأول أن مباريات الدور الأول فى المونديال كانت قوية جدا والفرق بها كانت على مستوى عالي والدليل أن المنتخبات المتأهلة لدور ال16 لم تصل بسهولة ولكن بعد عناء ومجهود .
وأضاف أن المنافسة بين المنتخبات المشاركة قد اشتعلت وخاصة بعد تأهل مصر للدور ال16 داعيا المنتخب مصر للشباب بالاستفادة من المساندة الكبيرة الذى يحظى بها من الجمهور و لايترك الكأس يخرج من أرض مصر .
وتوقع سمير عدلى وصول مصر وإسبانيا والبرازيل و باراجواى إلى المربع الذهبى .
وأشار الى أن أفضل لقاء فى الدور الأول من البطولة كان بين مصر وإيطاليا مؤكدا أن هذه المباراة كانت مباراة قوية وممتعة حتى أخر دقيقة.
ويرى سمير عدلى أنه من أبرز اللاعبين الذين ظهروا فى الدور الأول فى البطولة هو أحمد شكرى لاعب منتخب مصر ، وقال "هو الوحيد الذى يلعب بشكل جماعى فى الملعب وأعتقد أنه يستطيع أن يصعد مع فريقه إلى الأدوار النهائية" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خبراء الكرة يجمعون على قوة منتخبات مصر وإسبانيا والبرازيل فى مونديال الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك - ارض الحصريات :: القسم الرياضى :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: